الاثنين 18 ديسمبر 2017 - 05:15 صباحاً - القاهرة

 
     

 

 

               

 

  أحدث الأخبار

 



 

  الأكثر قراءة

 
 


نتائج

 



 
 

الرئيسية انشطة الاتحاد إجتماع السيد وزير الداخلية مع المجلس الأعلى للشرطة

 

 
 

إجتماع السيد وزير الداخلية مع المجلس الأعلى للشرطة

  الأحد 06 ديسمبر 2015 09:11 مساءً   




عقد السيد مجدى عبد الغفار وزير الداخلية إجتماعاً مع السادة مساعدى الوزير أعضاء المجلس الأعلى للشرطة مساء يوم 5 الجارى وإستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق 6 الجارى .. وذلك فى إطار متابعة تنفيد السياسات الأمنية وتقييم الأداء الأمنى وإستعراض المهام والأهداف الحالية والمستقبلية.
فى بـداية الإجتماع أكد السيد مجدى عبد الغفار وزير الداخلية أن شعار "الشرطة فى خدمة الشعب " أسلوب ومنهج عمل لدى كافة رجال الشرطة ، يتحقق من خلال العمل الجاد لتقديم أعلى مستويات الخدمة الأمنية وتبنى الأفكار الخلاقة لخدمة المواطنين وحسن معاملتهم وفقاً لمعايير حقوق الإنسان ، وبالإحترام والكرامة اللائقين بالشعب الذى نفخر بأن نكون جزءً منه .. وأوضح سيادته أهمية تضافر الجهود لإستكمال مسيرة الإستقرار والتنمية .
ووجـه السيد الوزير الشـكر إلى رجال الشرطة على ما بذلوه من جهود مخلصه خلال الإنتخابات البرلمانية لتأمين إرادة الشعب المصرى فى إختيار نوابه بالتعاون مع رجال القوات المسلحة البواسل .. وأن رجال الشرطة حريصون وعازمون على أداء واجبهم الوطنى ، بكل إقدام إنتماءً للوطن وفداءً لشعبه العظيم الذى يتشرفون بواجب خدمته .. وحماية أمنه وإستقراره .. مؤكداً سيادته أن جموع الشعب المصرى لديهم الوعى الكامل والقناعة بأهمية دور الأمن وما تبذله الأجهزة الأمنية من جهود وما يقدمة رجال الشرطة من تضحيات وما يواجههم من تحديات وما تحقق من نجاحات فى الآونة الأخيرة .
 

أخبار اخرى فى القسم