السبت 21 أكتوبر 2017 - 01:31 صباحاً - القاهرة

 
     

 

 

               

 

  أحدث الأخبار

 



 

  الأكثر قراءة

 
 


نتائج

 



 
 

الرئيسية اتصالات وتكنولوجيا جوجل تساعد صحيفة "نيويورك تايمز" فى زيادة عدد التعليقات ومراجعتها

 

 
 

جوجل تساعد صحيفة "نيويورك تايمز" فى زيادة عدد التعليقات ومراجعتها

  الخميس 15 يونيو 2017 04:31 صباحاً   




 كشف تقرير حديث من موقع "ماشابل" الأمريكى، أن شركة جوجل تساعد حاليا صحيفة نيويورك تايمز فى توسيع نسبة التعليقات، وهذا باستخدام أداة متقدمة مصممة لمكافحة المتصيدون على الإنترنت، إذ من المقرر أن تستخدم جوجل واجهة برمجة تطبيقات خاصة بها بشكل  يتيح للقراء نشر تعليقات على جميع القصص الإخبارية ومقالات الرأى خلال ساعات العمل.
 
 
 
ففى السابق، كان القراء يقتصرون على التعليق على حوالى 10% من المقالات بسبب وجود 14 مشرف بشرى فقط لمراجعة التعليقات قبل النشر على الانترنت، والتى يبلغ عددها ما يقرب من 12000 تعليق يومى، ولكن الآن، يحصل المشرفون على بعض المساعدة من خلال خوارزمية التعلم الآلى التى أطلقتها جوجل لأول مرة فى فبراير الماضى.
 
 
 
وعلى الرغم من أنه لن يتم رفض أى تعليق من خلال الخوارزمية، إلا أن هذه التقنية ستسمح للمراجعين بالكشف بسرعة أكبر عن خطاب الكراهية المسيء أو التحرش عبر الإنترنت، مما يساعدهم على تحديد ما إذا كان التعليق مناسبا للمشاركة أم لا.
 
 
 
ويقول "جاريد كوهين، الرئيس التنفيذى للصحيفة : "أصبح من السهل جدا على المتصيدون أن يسيطروا على المحادثات عبر الإنترنت، وتوفر لنا الأداة الجديدة من جوجل للتغلب على هذا الأمر.
 

أخبار اخرى فى القسم